هواوي تستعد لإطلاق جهاز MatePad Pro 12.2 عالميًا

تستعد شركة هواوي لإطلاق مجموعة من الأجهزة الجديدة وذلك خلال موتمر كبير يوم الخميس 19 سبتمبر الجاري ويتوقع أن تكشف هواوي عن جهاز لوحي جديد هو Huawei MatePad Pro 12.2 (2024) الذي تم الإعلان عنه في الصين في أغسطس الماضي.

بالإضافة إلى ساعة جديدة ساعة Huawei Watch GT 5، وشاركت شركة هواوي العديد من المنشورات التشويقية عبر حسابها على منصة X .

حيث يظهر أن الجهاز اللوحي الجديد سياتي مع شاشة Tandem OLED PaperMatte، والتي ظهرت لأول مرة مع Pro 12.2 ، وهي شاشة OLED مزدوجة الطبقات ذات سطوع أعلى حتى 2000 شمعة، وتحمل متزايد يجب أن تدوم لفترة أطول بثلاث مرات من شاشة OLED العادية واستهلاك طاقة أقل بنسبة 33%.

سيقلل PaperMatte من التوهج والانعكاس بنسبة تصل إلى 60% وسيخلق تجربة كتابة تشبه الورق لقلم Huawei M-Pencil ويعد الرسم والتخطيط نقطة بيع رئيسية لهذا الجهاز اللوحي، وذلك بفضل تطبيق Huawei GoPaint ، حيث تعمل الشاشة بمعدل تحديث 144 هرتز، مما يوفر المزيد من الاستجابة أثناء الرسم.

سيحتوي الجهاز اللوحي أيضًا على غطاء لوحة مفاتيح، والذي يمكنه حمل الشاشة بزاوية منخفضة مما يجعلها مريحة للرسم أو دعمها بحيث يمكنك استخدامها كجهاز لوحي.

وتقول بعض التقارير أن جهاز MatePad Pro 12.2 (2024) لن يكون هو الجهاز الوحيد الذي سيتم الكشف عنه بل ستطلق هواوي أيضًا خلال الحدث جهاز MatePad 12X، بالإضافة إلى الساعتين وقد يكون جهاز Huawei MatePad 12X هو MatePad Air (2024) .

Post a Comment

أحدث أقدم