رسميًا .. الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy F05

أعلنت اليوم شركة سامسونج عن هاتف Galaxy F05، والذي يبدو مختلفًا من الخارج، لكنه ليس مختلفًا من الداخل حيث المواصفات .

حيث كانت قبل أيام قليلة، قد كشفت الشركة عن هاتف Galaxy M05 ، والذي يشبه في الأساس إلى هاتف Galaxy A05 في السوق الهندي . 

ما يميز هذا الهاتف هو التصميم الجلدي الموجود على ظهره ، حيث يتوفر بلون واحد فقط في الوقت الحالي، وهو اللون الأزرق الشفقي .

هاتف Galaxy F05 يأتي مع شاشة LCD PLS مقاس 6.7 إنش بدقة +HD (720 × 1600 بكسل) وتعمل بمعدل تحديث 60 هرتز.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Helio G85 من ميدياتك ويعمل بنظام التشغيل Android 14 حيث ووعدت Samsung بترقيتين لنظام التشغيل .

الهاتف يأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت (يمكن مضاعفتها باستخدام ذاكرة وصول عشوائي افتراضية) ومساحة للتخزين ROM بسعة 64 جيجابايت، قابلة للتوسيع عبر microSD وذلك عن طريق فتحة مخصصة.

في الجزء الخلفي يوجد عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.8 ويمكنها تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل يصل إلى 60 إطارًا في الثانية بالإضافة إلى مستشعر عمق بدقة 2 ميجابيكسل بينما يوجد في الامام كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل لالتقاط الصور الشخصية .

الهاتف يدعم مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم أيضًا ، يحتوي  على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن بقوة 25 وات ، ولكن سيتعين عليك توفير شاحن خاص حيث يأتي الهاتف مع كابل USB C-to-C وأداة إخراج بطاقة SIM فقط في العلبة .

يدعم الهاتف أيضا منفذ USB-C إصدار v2.0، بالإضافة إلى ميزات الاتصال Wi-Fi 5 (ac) وBluetooth 5.3 ولا يدعم تقنية NFC أو الأشعة تحت الحمراء، ولكن يتوفر راديو FM (مع خيار التسجيل) ، ويعمل هاتف بتقنية 4G فقط.

سيتم طرح هاتف Samsung Galaxy F05 للبيع في الهند في 20 سبتمبر ، وسيتوفر عبر وSamsung.com و Flipkart ، حيث سيبلغ سعر الهاتف حوالي 10000 روبية هندية، ولكن تقول الشركة أنه سيتم إطلاقه بخصم لذا سيكون السعر الأولي 8000 روبية هندية.

Post a Comment

أحدث أقدم