تطبيق WhatsApp beta يحصل على ميزة الإشارة داخل الحالة لمستخدمي Android

بدءا تطبيق واتساب في العمل على إدخال المزيد من التحسينات على ميزة الحالة في شهر مارس الماضي ، ومنها بإضافة ميزة الإشارة داخل الحالة والتي أصبحت متاحة الآن لمستخدمي الإصدار beta على نظام أندرويد.

حيث من المقرر أن يتم طرح هذه الميزة قريبًا لجميع المستخدمين ونشر موقع WABetaInfo المتخصص أن ميزة الإشارة إلى الحالة أصبحت متاحة لمستخدمي Android في الإصدار التجريبي 2.24.20.3 من WhatsApp. 

وللإشارة إلى جهة اتصال، يتم كتابة هذا الوسم "@" بجوار شريط التسمية عند مشاركة صورة أو مقطع فيديو عبر تحديث الحالة.

سيتلقى جهة الاتصال المذكورة إشعارًا عند ذكرها في حالتك، ويمكنها إعادة مشاركتها مع جمهورها من خلال زر إعادة المشاركة، والذي سيتم عرضه بجوار مربع الرد عند عرض الحالة التي تم ذكرها فيها.

ستظل هوية المنشئ الأصلي خاصة عندما يعيد جهة الاتصال المذكورة مشاركة الحالة ، وفي نفس الوقت ، لن تكون جهة الاتصال المذكورة مرئية لمشاهدي حالتك بل ستظل خاصة، مما يعني أن معلومات جهة الاتصال لن تكون مرئية لمشاهدي حالتك.

وذكر موقع WABetaInfo إن جهة الاتصال المذكورة في حالتك ستتمكن من رؤية حالتك حتى لو تم استبعادها من عرض تحديثات الحالة الأخرى من خلال إعدادات خصوصية الحالة.

والى الان من غير الواضح متى ستقوم واتساب بإصدار هذه الميزة بشكل علنًا، ولكن يتوقع أن تكون قريبًا من التحديثات القادمة لتطبيق واتساب .

Post a Comment

أحدث أقدم